اعلان

رئيس الفيفا مشيدا بـ محمد صلاح: يعرفه كل عاشق لكرة القدم

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتواجد المواهب العربية فى الدوريات الأوروبية، وأبرزهم الثنائى نجم وهداف فريق ليفربول، محمد صلاح، وصانع الألعاب الدولي الجزائري ولاعب فريق مانشستر سيتي، رياض محرز، موكدًا على نجاح نسخة كأس العرب 2021 التى تقام الآن فى قطر.

وقال "إنفانتينو" في تصريحات تليفزيونية لقناة "الكأس" القطرية: "هناك العديد من المواهب الرائعة التي أبهرتني، خلال مباريات تلك النسخة من بطولة كأس العرب".

وأضاف: "المثير في الأمر أن كل مباراة من مباريات كأس العرب تظهر لنا مواهب جديدة".

وتابع قائلا: "أصبحا نرى العديد من المواهب العربية في أرقى الدوريات العالمية أو الأوروبية، مثل محمد صلاح ورياض محرز في الدوري الإنجليزي وهي أسماء يعرفها كل عاشق لكرة القدم".

وواصل: "هذه المواهب المنبثقة من العالم العربي ستتوهج أكثر خلال بطولة كأس العالم المقبلة في قطر، والذي سوف يعزز حتما تطوير كرة القدم في المنطقة العربية".

يذكر أن تلك هي ليست المرة الأولى التي يشيد فيها جياني إنفانتينو بمحمد صلاح، إذ سبق له وأن أكد أنه يرى النجم المصري صاحب الـ29 عاما في طريقه لحصد جائزة أفضل لاعب بالعالم، خاصة بعد المستوى المبهر الذي يظهر فيه مع ليفربول، وبالأخص الموسم الحالي بعد تألقه اللافت مع الريدز ونجاحه في تسجيل 21 هدفا مع الفريق الإنجليزي الكبير في مختلف المسابقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين