اعلان

محمد بركات: "مبررات كيروش بعد المباريات غير منطقية.. وعلينا تصحيح أخطائنا"

كيروش
كيروش
كتب : أهل مصر

انتقد محمد بركات نجم الأهلي الأسبق، مبررات كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر الوطني، عقب المباريات التي يخوضها مع الفراعنة منذ توليه المهمة الفنية لمنتخب مصر.

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج 'الريمونتادا' المُذاع على قناة المحور: 'كيروش مبرراته غير منطقية، دوما ما يتحدث عن الرطوبة والطقس ثم سوء الأرضية وأمور خارج التفاصيل الفنية، في مباراة الجابون التي أقيمت في برج العرب منتخب الجابون سيطر على منتصف الملعب والكرة طوال اللقاء وفزنا بالحظ الذي يتحدث عنه كيروش في النهاية'.

أضاف: 'كنت متأكدا من أن كيروش سوف يتحدث عن التحكيم، فالمدرب الذي يعطي تلك المبررات السابقة طبيعي أن يتحدث عن التحكيم'.

وتابع: 'توقيت مشاركة منتخب مصر في كأس العرب كان مثاليا، على عكس المنتخبات الأخرى، الذين عانوا من الإجهاد قبل انطلاق البطولة'.

وأشار: 'لدينا غيابات كثيرة في كأس العرب ولكن نفس الأمر بالنسبة لمنتخبي الجزائر وكذلك المنتخب التونسي والثنائي وصل إلى نهائي البطولة، ولديهما غيابات بالجملة'.

وختم حديثه قائلا: 'تلك المنتخبات قدمت مباريات قوية والحظ لم يقف بجوارهم، ولكن الأزمة أن تصريحات كيروش عن التحكيم جعلت البعض يرددها، رغم أن كيروش كان مدربا لمنتخب إيران والحكم كان إيراني الجنسية، لذلك يجب أن نسلط الضوء على أخطائنا وليس الحديث عن التحكيم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً