اعلان

أحمد حجازي: كأس العرب أفضل إعداد للأمم الأفريقية.. واللاعبون الجدد مكسب

احمد حجازي
احمد حجازي

أكد أحمد حجازي، مدافع نادي الاتحاد السعودي والمنتخب الوطني، في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا لمباراة مصر وقطر، أهمية بطولة كأس العرب، كونها خير أشكال استعدادات المنتخب الوطني لبطولة الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، وكذلك المباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال 2022، لافتًا إلى أن المنتخب استفاد من البطولة، بمواجهة منتخبات كبيرة مثل، الجزائر وتونس والسودان ولبنان والأردن.

وأضاف حجازي، أن البطولة عادت على المنتخب بالنفع في جوانب عديدة اخرى بجانب الجاهزية والاستعداد، مثل وجود مجموعة من اللاعبين الذين لم يسبق لهم ارتداء قميص المنتخب من قبل، واكتسابهم للخبرات الدولية من خلال خوض المباريات، وتوجيهات اللاعبين الكبار، وهو الأمر الذي وسع من قاعدة اللاعبين الدوليين، وجعل المنتخب يمتلك أكثر من عنصر جديد ومميز.

استعدادات المنتخب الوطني

وأدى لاعبو المنتخب التدريبات اليوم في الثانية عشرة ظهرا بتوقيت الدوحة استعدادا للقاء قطر ظهر السبت المقبل بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العرب، وكان اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة تونس والذين شاركوا في جزء منها، قد أدوا مرانا على ملعب مباراة تونس بعد نهايتها ضمن بروتوكول الاستعداد.

وسيتم عقد الاجتماع التنسيقي للمباراة في الثانية ظهر اليوم الجمعة للاتفاق على التفاصيل الخاصة بالمباراة.

تشكيل المنتخب المتوقع لمباراته أمام قطر

وقرر البرتغالي كارلوس كيروش استمرار الإعتماد على القوام الأساسي للفريق، خلال مواجهة منتخب قطر السبت المقبل، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري (0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | بداية المباراة