اعلان

أحمد حجازي: اتضايقنا من مباراة تونس.. وهذا ما تحدث عنه كيروش

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أكد أحمد حجازي، مدافع نادي الاتحاد السعودي والمنتخب الوطني، في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا لمباراة مصر وقطر، أهمية بطولة كأس العرب، كونها خير أشكال استعدادات المنتخب الوطني لبطولة الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، والتي يطمح الفراعنة للظفر بها، بجانب تجهيز اللاعبين للمنتخبات المحتمل مواجهتها فى مارس المقبل بتصفيات كأس العالم.

تصحيح الأخطاء وتعديل المسار

وأضاف حجازى، خلال المؤتمر الصحفى لمباراة مصر وقطر المقرر لها غدًا، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، أن اللاعبين يحاولون تصحيح الأخطاء وتعديل المسار نحو الأفضل، خاصة وأنهم يؤدون ما عليهم والمطلوب منهم، بناءً على تعليمات المدير الفنى، والذي يتحدث معهم دائمًا حول ضرورة تصحيح الأخطاء وتطوير الأداء، وهو الهدف الذي سعت إليه البعثة من البداية لتشريف مصر.

وأشار اللاعب، إلي أن هدف المنتخب منذ البداية، كان بالوصول لنهائي البطولة، ولكن لا تسير الأمور دائمًا كما يجب أن تسير، مؤكدًا أن المنتخب التونسي تفاجئ بالهدف الذي أحرز بالخطأ، من رأسية عمرو السولية.

واستكمل حجازي قائلًا: المنتخب المصرى إذا سجل واستغل أى فرصة من الفرص الضائعة لكان للمباراة شكل آخر، لذلك كان الحزن أكثر، قائلا، 'لو سجلنا هدفا من الفرص اللى جتلنا كان الماتش هيكون له شكل تانى عشان كده اتضايقنا زيادة'.

وأكد حجازى أن المباراة التي جمعت الفراعنة بالمنتخب التونسي، شهدت تواجد العديد من اللاعبين لأول مرة، وبالرغم من ذلك كان هدف الجميع هو الفوز، ولكن هدف تونس الذى جاء فى وقت صعب، عقد الأمور وأحزننا أكثر.

وكشف حجازي أهمية المباراة المرتقبة للفراعنة أمام قطر، مؤكدًأ أن جميع اللاعبين تعاهدوا على بذل قصارى جهدهم لتحقيق المركز الثالث وإسعاد الجماهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري (0-1) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | زيزو يهدر ركلة جزاء