6 أهداف لا تُنسى لأجايي مع الأهلي.. منهم 4 في شباك الزمالك (فيديو)

جونيور اجايي
جونيور اجايي

أعلن النادي الأهلي، مساء أمس الخميس، فسخ عقد النيجيري جونيور أجايي مع الفريق، وذلك بعد عدم حاجة الفريق له.

ويستعرض أهل مصر، فيما يلي، أبرز أهداف أجايي مع الأهلي، خلال السنوات الأخيرة.

1- التاسعة بتوقيت الأهلي

لن ينسى جمهور الأهلي هدف جونيور أجايي في مرمى النجم الساحلي، بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2020، والذي عزز فرصة المارد الأحمر في التأهل لربع نهائي البطولة.

وصاحب الهدف تعليق خليل البلوشي الشهير 'التاسعة بتوقيت الأهلي وبأقدام أجايي'، وهو ما تحقق في العام نفسه؛ حيث حصد المارد الأحمر دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في العام نفسه.

2- أجايي ينقذ الأهلي من فخ الترجي في رادس

استطاع جونيور أجايي أن ينقذ الأهلي من الخروج من دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي؛ حيث تعادل الشياطين الحمر مع بطل تونس في ستاد القاهرة بنتيجة (2-2).

وفي مباراة العودة، بدأ الترجي بداية ساخنة وزاد من آلام الأهلي وسجل هدفًا مبكرًا، ليعود الأحمر في منتصف الشوط الثاني ويتعادل علي معلول، وذلك قبل أن يسجل أجايي هدف التقدم لأبناء القلعة الحمراء، ليقود فريقه لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019.

3- حكايات أجايي مع الزمالك

سجل جونيور أجايي 4 أهداف للأهلي في شباك الزمالك؛ حيث بدأت الحكاية من مباراة القمة في الدوري المصري موسم (2016- 2017)، عندما سجل النيجيري هدف الأحمر الثاني في مرمى الفارس الأبيض، في موجهة انتهت بفوز أبناء القلعة الحمراء (2- 0).

وفي موسم (2016- 2017)، عاد أجايي ليسجل هدفًا جديدًا في شباك الزمالك، بمباراة القمة بالدور الثاني، وانتهت المواجهة أيضًا بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

وفي مباراة السوبر المصري لعام 2019، بين الأهلي والزمالك، سجل أجايي هدفين في المواجهة التي انتهت (3- 2) لمصلحة المارد الأحمر، وقاد فريقه للتتويج باللقب.

وخاض أجايي 161 مباراة مع الأهلي في جميع البطولات منذ انضمامه للمارد الأحمر في موسم (2016- 2017)، واستطاع أن يسجل 40 هدفًا وصنع 30 هدفًا، لينال حب جماهير القلعة الحمراء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل