اعلان

طارق العشري: مروان حمدي يحتاج للمزيد من الوقت.. و3 لاعبين مكاسبنا من البطولة (خاص)

طارق العشري
طارق العشري

علق طارق العشري المدير الفني السابق لنادي حرس الحدود، على أداء المنتخب الوطني في كأس العرب ومكاسب البطولة بالإضافة إلى دعمه لعمرو السولية.

وقال طارق العشري لـ 'أهل مصر: 'المنتخب كان قريبا من الوصول إلى النهائي، لكن تغيرات البرتغالي كارلوس كيروش جعلت الأفضلية للمنتخب التونسي'.

وأضاف: 'تعامل كيروش مع المباراة أضاع حظوظ مصر من الفوز بالبطولة، وكأس العرب كان قريبا للغاية من منتخب مصر ويجب على البرتغالي مراجعة حساباته'.

وتابع: ' المنتخب حقق مكاسب عديدة من كأس العرب، منها الثلاثي أحمد رفعت، وحسين فيصل، وعمر كمال عبدالواحد، والذي سيعتمد عليهم كيروش في الفترة المقبلة بشكل أساسي، ومن المكاسب أيضا التي حققها الفراعنة المبلغ المالي الذي سيفوز به المنتخب بعد حصد المركز الثالث أو الرابع'.

وأردف: 'مروان حمدي يحاول إثبات نفسه مع المنتخب لكنه يحتاج وقت كثير، وكيروش مقتنع باللاعب رغم الانتقادات الكثيرة، وهجوم الجماهير على مهاجم المنتخب سيأتي عليه بالسلب في الفترة المقبلة'.

واختتم طارق العشري تصريحاته: 'يجب على عمرو السولية عدم الالتفات إلى الهدف الذي أحرزه في مرماه، ورسالتي له أن لا ينظر إلى الخلف فهو أفضل لاعبي البطولة والأخطاء واردة وأكبر اللاعبين في كرة القدم يخطؤون'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئاسة: مشاركة السيسي في القمة العربية بالبحرين لتوحيد الصف ومواجهة التحديات