اعلان

سيد بازوكا: كيروش عنيد.. والسولية "قائد حقيقي داخل الملعب"

أحمد عبد الرازق، الشهير بـ "سيد بازوكا"
أحمد عبد الرازق، الشهير بـ "سيد بازوكا"

علق سيد بازوكا نجم الإسماعيلي السابق، على أداء المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، ومكاسب البطولة، بالإضافة إلى رسالة لعمرو السولية بعد تسجيله هدف في مرماه وتسبب في خسارة المنتخب.

وقال سيد بازوكا لـ "أهل مصر": "في بداية كأس العرب كيروش كشف أنه لا يلعب على البطولة لكنه استطاع تكوين لاعبين على أعلى مستوى، وهو لا يعتمد علي لاعبي الأهلي والزمالك فقط، ويوجد لاعبي بيراميدز لم ينضموا، إذا كان بدلا من كيروش مدرب مصري لا يقدر مواجهة الجمهور كما فعل البرتغالي".

وأضاف: "كيروش عنيد ولا يثبت على تشكيل، وبطولة كأس العرب المهم منها كسب الأموال، والأهم حاليًا هو الصعود إلى كاس العالم والمباراة الفاصلة ستحدد الكثير في الجهاز الفني للمنتخب".

وتابع: "حسن شحاتة حصل على 3 أمم إفريقيا على التوالي، وهذا حدث تاريخي لم يحدث حتى الآن، لكن فشل في الصعود بالجيل الذهبي للمنتخب الوطني، إلى كأس العالم".

وأردف: "بطولة كأس العرب قوية جدًا، سوريا وفلسطين التي يوجد بهم حروب ظهروا بكشل ممتاز، بالإضافة إلى الجزائر وقطر، والمغرب، ومصر خصم ليس هين، والحظ وقف أمام الفراعنة".

وواصل: "كيروش أعطى الجماهير فرصة للهجوم على مروان حمدي، وهو لا يؤدي بشكل بالإضافة إلى تواجد محمد شريف في مركز الجناح، والبرتغالي عنيد للغاية ولا يقبل رأي أحد".

وأشار إلى أن بعض اللاعبين لأول مرة يشاركون في حضور جماهيري كبير، وشيء مختلف عدم وجود جماهير يجعل الاستاد "تربة"، عندما يشارك لاعب في تواجد جماهيري مكتمل العدد "لم يقدر الوقوف على رجليه".

وأكد على عدم تأثر عمرو السولية بالهدف الذي أحرزه في مرماه، وأضاف أنه أفضل لاعب في البطولة وهو قائد حقيقي ويستطيع أن يحمل فريق وحده.

واختتم بازوكا تصريحاته: مباراة غدًا صعبة للغاية، والمنتخب القطري مجنس أكثر من 12 لاعب، وحزين على عدم الحصول على الـ5 مليون جنيه قيمة الحصول على المركز الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | التشكيل