اعلان

وليد عبد اللطيف: على كيروش أن يمنح العناصر الجديدة الفرصة في مباراة مصر وقطر (خاص)

وليد عبد اللطيف
وليد عبد اللطيف

يرى وليد عبد اللطيف، نجم الزمالك السابق، أن يبدأ البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لـ منتخب مصر، مباراته أمام قطر مستعينًا ببعض العناصر الجديدة التي يرغب المدرب في إشراكها من أجل تحديد إمكانية الاعتماد عليها في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال وليد عبد اللطيف، خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'البعض يرى أن منتخب مصر لا بد أن يفوز على قطر من أجل حصد المركز الثالث ولكنني لست مع هذا الاتجاه، أرى أن كيروش يجب أن يخوض المباراة ببعض العناصر الجديدة التي لم تحصل على فرصتها مع المنتخب، حتى يستطيع التقييم بعد ذلك وتحديد العناصر التي تنضم لقائمة أمم إفريقيا'.

وأضاف عبد اللطيف: 'كل اللاعبين المنضمين لمنتخب مصر يستحقون المشاركة، ولكن مشاركة لاعب في مباراة واستبعاد آخر هذا يرجع للمدير الفني، وأنا معجب للغاية بكيروش، لأنه اعتمد على لاعبين لم يكن أحد يتحدث عنهم، فهو يعمل للمستقبل'.

وعن عدم بأحمد رفعت أساسيا، يقول نجم الزمالك السابق: 'أحمد رفعت تناسبه طريقة (4 - 2- 3- 1)، بجانب أنه لا يدافع بشكل جيد، وبالتالي فإن كيروش لن يُغير طريقة اللعب من أجل الدفع بلاعب، ولكن رفعت ورقة رابحة على دكة البدلاء'.

وتابع عبد اللطيف: 'نحن أيضًا نخشى من خسارة مصر بنتيجة كبيرة، خاصة أن المنتخب القطري قوي، بجانب أننا نعلم العداوة'.

مصر تخسر أمام تونس

وخسر منتخب مصر أمام تونس بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب، حيث جاء الهدف عن طريق عمرو السولية الذي أحرزه عن طريق الخطأ في مرماه.

موعد مباراة مصر وقطر

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهة مهمة وصعبة أمام قطر، غدًا السبت، في تمام الثانية عشرة ظهرًا، وذلك في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل