اعلان

منتخب مصر يواجه قطر في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العرب

منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : أهل مصر

يلتقي منتخب مصر الوطني اليوم السبت، بنظيره القطري، فى مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية ببطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر، وتختتم فعالياتها اليوم بالمباراة النهائية والتي تجمع منتخبي تونس والجزائر.

يسعى منتخب مصر بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، لتحقيق الفوز أمام نظيره القطري لانتزاع الميدالية البرونزية والمركز الثالث، لتهدئة الشارع الكروي في مصر، بعد حالة الغضب التي سيطرت عليه عقب الخسارة الأخيرة أمام تونس في نصف النهائي وضياع حلم الفوز باللقب العربي.

في المقابل، يدخل منتخب قطر مباراته أمام الفراعنة رافعا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل خطف الميدالية البروزنزية، وإرضاء جماهير العنابي التي كانت تمنى نفسها للفوز باللقب العربي، لاسيما أن البطولة تقوم على أراضيها، لذلك لن يتخلى المنتخب القطري بسهولة عن انتزاع الميدالية البرونزية لتحسين صورة الفريق صاحب الضيافة، وهو ما يشير إلى أن المباراة بين الفراعنة والعنابي ستكون قوية ومثيرة.

وفشل منتخب مصر الوطني في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العرب، بعدما خسر مباراة نصف النهائي أمام تونس بهدف نظيف، في حين خسر المنتخب القطري مستضيف البطولة فى نفس الدور أمام الجزائر 2/1، ليضرب موعدا مع الفراعنة على الميدالية البرونزية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً