اعلان

أفشة: بعض اللاعبين تجاهلوا تعليمات كيروش أمام قطر

افشة
افشة
كتب : أهل مصر

عبر محمد مجدي، "أفشة"، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن حزنه الشديد بعد الخسارة أمام منتخب قطر عن طريق ركلات الترجيح، في منافسات الحصول على المركز الثالث في كأس العرب.

وقال أفشة، في تصريحات تلفزيونية: أهدرنا العديد من الفرص خلال الأشواط الأربعة أمام منتخب قطر، ولكننا سنسعى في الفترة المقبلة لتحسين الأداء، وأبارك لمنتخب قطر بحصوله على المركز الثالث.

وأضاف لاعب المنتخب: اللاعبون يرغبون في تحقيق الفوز مع المنتخب فقط، ولا ننظر من يلعب بشكل أساسي في كل مباراة، والأهم تحقيق المصلحة العامة وتحقيق النجاحات مع المنتخب.

وتحدث لاعب الفراعنة عن غضب كيروش والشناوي بعد ركلات الجزاء قائلا: كان هناك اتفاق على تسديد اللاعبين في أماكن معينة، ولكن هناك بعض اللاعبين الذين غيروا ذلك في النهاية.

وسيحصل منتخب مصر، على مليون ونصف دولار بعد الحصول على المركز الرابع، بينما منتخب قطر سيحصل على 2 مليون دولار بعد التتويج ببرونزية كأس العرب، ويحصل صاحب المركز الثاني على 3 مليون دولار، فيما سيحصل المتوج باللقب على 5 مليون دولار.

ويواجه مساء اليوم، منتخب تونس نظيره منتخب الجزائر في نهائي كأس العرب، بعدما فازت تونس على مصر في نصف النهائي بينما المنتخب الجزائري، فاز على منتخب قطر بهدفين لهدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً