اعلان

مجيد بوقرة: نستحق الفوز وكنا الأفضل طوال المباراة

مجيد بوقرة
مجيد بوقرة

علق مجيد بوقرة المدير الفني للمنتخب الجزائري على الفوز الكبير الذي حققه في المباراة النهائية بكأس العرب و تغلبه على نظيره التونسي بهدفين نظيفين وتتويجه باللقب العربى.

وقال مجيد بوقرة في تصريحات تليفزيونية عقب الفوز بلقب كأس العرب علي حساب المنتخب التونسي: الأهم هو شكر الله أولا، أشكر كل اللاعبين كان لديهم حضور كبير طوال فترة البطولة.

وواصل: المباراة كانت كبيرة نحن نستحق الفوز، واجهنا منتخب عملاق وكبير في قارة أفريقيا والعرب وهو المنتخب التونسي، تحملنا الكثير طوال البطولة وفي النهاية توجنا باللقب.

وأشار: استحقنا الفوز عن جدارة واستحقاق، كنا الأفضل طوال المباراة والرغبة لدينا كانت أقوى من المنتخب التونسي طوال مجريات المباراة حتى الإنتهاء.

وتابع: أهنئ كل الجماهير الجزائرية على مساندتها الكبيرة لنا طوال البطولة، دعم غير مسبوق ولم أراه منذ فترة طويلة، وأهنئ أيضاً الشعب الفلسطيني الغالي على قلوب كل جزائري.

وأوضح: لعبنا أمام المغرب وتونس ومصر، والحمد لله لم يفز علينا منتخب من المنتخبات الكبرى، تعادلنا مع المنتخب المصري وحسمت للمصريين بفارق اللعب النظيف، وفوزنا علي المغرب في الدور ربع النهائي، وتونس في النهائي.

وأختتم: نحن نحب الجماهير الجزائرية جدا، ويوجه لهم رسالة "افرحوا لعبنا من أجل الجمهور الجزائري وسنظل نلعب ونتوج بالالقاب من أجل إسعادكم فقط، وفي النهاية فخور بكل لاعبي المنتخب الجزائري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً