اعلان

مانشستر يونايتد يُعيد تجربة ليفربول وتشيلسي بالتعاقد مع ماكينة ألمانية جديدة

رالف رانجينك
رالف رانجينك

يضع الجمهور العاشق لـ مانشستر يونايتد آماله على الألماني رالف رانجينك، المدير الفني الجديد للشياطين الحمر، بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال التي تعرض لها الشياطين الحمر على مستوى الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ولعب مانشستر يونايتد، إلى الآن، تحت قيادة رانجنيك، 3 مباريات؛ فاز في مباراتين، وتعادل في مواجهة وحيدة.

ويُعيد نادي مانشستر يونايتد، بتعاقده مع رالف رانجينك، تجربة ليفربول الذي عيَّن الألماني يورجن كلوب، مديرًا فنيا للريدز، بعد سلسلة النتائج السلبية التي تلقاها الفريق، خلال موسم (2015- 2016)، ليُعيد الإنجازات والانتصارات للفريق على مدار المواسم التي أدار فيها الألماني قيادة ليفربول.

وفي منتصف الموسم الماضي (2020- 2021)، تعاقد نادي تشيلسي مع الألماني توماس توخيل، ليتولى الإدارة الفنية للفريق، ومن ثم بدأ يُعيد البطولات من جديد لـ'البلوز'، والتي كان أبرزها حصوله على دوري أبطال أوروبا.

ومع وجود مدرب ألماني جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب توخيل وكلوب، هل بإمكانه أن يُعيد مانشستر يونايتد لطريق الأمجاد والاستقرار من جديد؟

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

ومن المقرر أن يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نيوكاسل، بعد غدٍ الاثنين، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً