اعلان

شيلونجو يقدم شكوى لـ«فيفا» ويطلب تغريم الإسماعيلي

شيلونجو لاعب الإسماعيلي
شيلونجو لاعب الإسماعيلي

قدم الدولي الناميبي بينسون شيلونجو، مهاجم الإسماعيلي، شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، مطالبًا بتعويض مالي من الدارويش بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وغادر شيلونجو، مهاجم النادي الاسماعيلي الأراضي المصرية، أمس السبت، عائدًا إلى بلده ناميبيا، دون إذن ناديه معترضًا على عدم صرف مستحقاته المالية.

وقرر اللاعب الناميبي، تقديم شكوى ضد النادي لدى الاتحاد الدولي 'فيفا'، مطالبًا بتعويض مالي قدره مليون دولار تعويضًا لتأخير مستحقاته، بجانب تعويض أدبي بدعوى أن النادي تجاهل علاجه وقت إصابته.

و قام مسئولي الإسماعيلي، بإبلاغ اتحاد الكرة بالأمر للقيام باللازم من الناحية القانونية، في ظل استمرار تعاقد اللاعب مع النادي حتى نهاية الموسم.

يخوض شيلونجو، موسمه الرابع مع النادي الإسماعيلي بعد انتقاله للفريق في شتاء 2018 قادمًا من نادي سموحة بعقد إعارة تحول بعدها إلى البيع النهائي.

من جانب أخر - يدخل فريق الإسماعيلي بقيادة الأرجنتينى خوان براون، اليوم، الأحد، معسكرا مغلقا لمدة 48 ساعة استعداداً لمواجهة سموحة والمقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء، المقبل باستاد الإسكندرية في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، لزيادة أجواء تركيز لاعبي الفريق لتقديم مستويات قوية ونتائج إيجابية.

يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر بالمسابقة برصيد نقطتين بعدما خاض 6 مباريات تعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية