اعلان

عامر حسين يكشف موعد انضمام المحترفين للمنتخب ومصير مؤجلات الدوري.. واستثناء لصلاح

عامر حسين
عامر حسين

تحدث عامر حسين، عضو رابطة الأندية، عن موعد انضمام المحترفين لـ منتخب مصر، بالإضافة لحديثه عن مصير المباريات المؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

وقال عامر حسين فى مداخلة هاتفية لبرنامج 'مع شوبير' عبر إذاعة أون سبورت إف إم: المحترفون سوف ينضمون لمنتخب مصر 3 يناير، وسنعقد جلسة مع كيروش لمناقشة إمكانية إقامة المباريات المؤجلة للفرق التى لا تضم لاعبين دوليين وسنوافق على تأجيل المباريات حتى نتيح الفرصة للمنتخب، للاستعداد بشكل جيد لبطولة أمم أفريقيا.

استثناء لصلاح في معسكر المنتخب

وأضاف: 'معسكر منتخب مصر سينطلق فى 27 ديسمبر الجارى، وهذا ما يعنى أن المباريات المؤجلة بالدورى بعد هذا التاريخ قد تؤجل مرة أخرى'.

وتابع: 'كيروش منح صلاح استثناء للتأخر فى الانضمام لمعسكر المنتخب قبل أمم أفريقيا، وإذا وافق على منح هذا الاستثناء لباقى لاعبي الفرق المرتبطة بمباريات مؤجلة بعد يوم 27 ديسمبر ستقام المباريات، وإذا لم يوافق ستؤجل'.

وكشف عضو رابطة الأندية عن احتمالية تواجد أزمة جديدة مع النادي الأهلي قائلًا: تضارب مواعيد كأس الأمم الأفريقية مع كأس العالم للأندية أمر يحيرني، جهزت جدول كامل في حالة التأجيل، وهناك مشكلة أخرى أن نهائي كأس العالم للأندية سيتعارض مع أول جولة بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا بالنسبة للأهلي.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية أن إلغاء بطولة كأس الأمم سيكون فى مصلحة بطولة الدورى المصرى الحالية والمقبلة أيضًا، وتابع عامر: 'فى حال إلغاء بطولة كأس الأمم الأفريقية سينتهى الدورى الحالى فى شهر يوليو المقبل.

وعن ترشحه لانتخابات الجبلاية علق قائلً: ليس هناك تعارض بين منصبى فى لجنة الأندية وترشحى لعضوية اتحاد الكرة وفقاً للائحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة