اعلان

مخاوف وانتقادات لاذعة من مدربي البريميرليج بسبب كورونا

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

بالرغم من حرص المنظومة الرياضية في إنجلترا، على اتباع الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا، إلا أن تفشي المتحور الجديد 'أوميكرون'، وتوغله بين الأندية، قد يؤدي إلى تأجيل المسابقات المحلية في بلاد الإنجليز.

الجميع أعرب عن مخاوفه من استمرار البطولات رغم تفشي كورونا، وإلغاء ثلاث مباريات من الجولة الـ18 في الدوري الإنجليزي 'البريميرليج'، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا للأندية والأجهزة الفنية.

وكان أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، اشتكى من تعامل المسؤولين تجاه أزمة فريقه، عندما تعرض لإصابات بالجملة، في الجهاز الفني واللاعبين.

كما أشار توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، إلى أن رابطة الدوري الإنجليزي تضع صحة لاعبي الأندية في خطر كبير، في ظل انتشار فيروس كورونا، المتحور المعروف بأسم 'أوميكرون'، خلال الفترة الحالية.

وقال توخيل،: 'كان هناك سبع حالات إصابة بفيروس كورونا، في صفوف فريق وولفرهامبتون، هذا الأسبوع، ومع ذلك رابطة بريميرليج أصرت على إقامة لقائنا ضدهم، إنهم يضعون صحة اللاعبين وأمنهم في خطر كبير'.

ونفس الأمر بالنسبة للمدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الذي أبدى استيائه مساء أمس، في المؤتمر الصحفي، عقب مواجهة توتنهام، لعدم وجود معقم، بالرغم من تعدد الإصابات لدى لاعبي الهوتسبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً