اعلان

الإسماعيلي يكذب بينسون شيلونجو : "كان محدد هدفه بالهروب"

شيلونجو
شيلونجو

كشف أشرف خضر عضو اللجنة الفنية التي تدير النادى الإسماعيلى، إن الناميبي بينسون شيلونجو، قد هرب من الفريق، ويدّعى عدم حصوله على مستحقاته المالية، مؤكدا أن اللاعب كان لديه النية للهروب من النادى منذ فترة واختار هذا التوقيت بالتحديد.

وأضاف خضر، في تصريحات تليفزيونية: 'شيلونجو يتمرد على الإسماعيلى منذ فترة ويدعى عدم حصوله على مستحقاته وإداري النادي أبلغنا أن اللاعب جمع متعلقاته وهرب'.

تابع عضو اللجنة الفنية: 'شيلونجو كان محدد هدفه بالهروب ونجهز ملف بكل ما حدث وقمنا بالتحقيق معه أكثر من مرة بسبب تمرده على الفريق، وسنقدم الملف إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم حول الواقعة'.

وقرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، إحالة المهاجم الناميبي بينسون شيلونجو للتحقيق، وفى حال عدم امتثاله سيتم رفع شكوى رسمية ضده لدى اتحاد الكرة لإثبات تغيبه عن الفريق وتوقيع الجزاءات المناسبة ضده، حرصا على إرساء مبادئ الثواب والعقاب وبهدف تحقيق الانضباط داخل صفوف الفريق.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي لاستئناف منافسات مسابقة الدورى المصري الممتاز بعد انتهاء فترة التوقف بمواجهة فريق سموحة ضمن منافسات الجولة السابعة للبطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة