اعلان

قطر القطري صراع في عقل "مرتضى منصور".. اعرف التفاصيل

مرتضي منصور
مرتضي منصور

تترقب جماهير نادي الزمالك عدد من القرارات المهمة بشأن بعض لاعبي الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويأتي قلق جماهير القلعة البيضاء بسبب منع الفريق من القيد، ولا يستطيع إبرام أي صفقات جديدة، ويزداد التخوف نظراً لانتهاء عقود 10 لاعبين بالقلعة البيضاء ويحق لهم التوقيع لأي فريق يناير المقبل.

كما تسيطر حالة من القلق على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب العروض التى انهالت على لاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة وخاصة الذين تألقوا في بطولة كأس العرب وعلى رأسهم المغربي أشرف بن شرقي مع منتخب بلاده والرباعي 'محمود حمدي الونش، وأحمد سيد زيزو، وأحمد فتوح، ومصطفى فتحي' مع المنتخب الوطني، بالإضافة إلى سيف الدين الجزيري مع منتخب تونس.

ويزيد حالة القلق لدى مرتضى منصور أن بن شرقي من اللاعبين الـ10 الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي ويحق لهم التوقيع لأي فريق يناير المقبل.

وتحدث مسؤولو قطر القطري مع العديد من لاعبي الزمالك بعد تألقهم بصفوف المنتخب الوطني بكأس العرب، ولرغبة يوسف السفري مدرب الفريق القطري لتدعيم صفوفه بعد فسخ التعاقد مع يوسف البلايلي.

وفي سياق متصل، عقد أشرف بن شرقي جلسة مع أمير مرتضي منصور،المشرف على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، عقب عودة اللاعب من قطر، وقد نفي المغربي بشكل قاطع توقيعه إلي أي فريق أخر خلال الفترة الماضية.

مرتضي منصور

كما أكد اللاعب أيضاً أنه لم يتفاوض مع أي نادي للانتقال إليه في موسم الانتقالات الشتوية كما يتردد في وسائل الإعلام سواء داخل مصر أو الخليج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لطلبة الأكاديمية العسكرية: حريصون على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية