اعلان

دين نعيم يتصدر منافسات فردي البطولة العربية للجولف وصراع شرس للفرق

منتخب مصر للجولف
منتخب مصر للجولف

تصدر لاعب منتخب مصر للجولف وحامل اللقب، دين نعيم، منافسات البطولة العربية، بعد انتهاء يومها الأول والمقامة حاليا في ملاعب نادى جولف دريم لاند، بمشاركة 13 دولة عربية، وتستمر فعالياتها حى يوم 22 من ديسمبر الجاري.

سدد دين نعيم في اليوم الأول 72 ضربة مسجلا معدل الملعب في 18 حفرة بعدما قدم مستوى طيب للغاية في ظل وجود منافسة شرسة للغاية بين اللاعبين المشاركين حيث سدد نفس عدد الضربات السعودي فيصل سلهاب ويلاحقهما التونسي إلياس برهومى 73 ضربة في الترتيب الثالث ثم السعودي سعود الشريف في المركز الرابع 74 ضربة.ومن المراكز الخامس إلى السابع تساوى كل من الإماراتي أكرم سكيك ولاعب منتخبنا ماجد عبد التواب والقطري علي صالح بتسديد 76 ضربة لكل منهم لتشتعل المنافسة على الصدارة من البداية.

وبالمثل في منافسات الفرق جاءت النتائج في اليوم الأول متقاربة للغاية حيث تصدر المنتخب السعودي القمة برصيد 229 ضربة وتبعه كل من المنتخبين التونسي نسور قرطاج والمصري الفراعنة بنفس الرصيد 230 ضربة لكل منهما أي بفارق نقطة واحدة عن الأخضر السعودي.

وجاء على الترتيب من الرابع إلى الحادي عشر كل من قطر والبحرين ولبنان وسلطنة عمان وفلسطين وليبيا والكويت التي تشارك لأول مرة في البطولة العربية بفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة