اعلان

جنش يخضع لـ "جلسات علاج مكثفة" للحاق بمباراة الأهلي

جنش
جنش

خضع محمود عبدالرحيم 'جنش' حارس مرمى نادي الزمالك المُعار إلى فيوتشر، لجلسات علاج مكثفة من أجل اللحاق بمباراة النادي الأهلي في إطار الجولة الـ7 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم 26 ديسمبر الجاري، وأصيب حارس المرمى في مباراة إنبي مع فيوتشر بالجولة الخامسة من عمر الدوري في وجه القدم، أجبرته على تركيب جبيرة قبل أن يعود إلى تدريبات الفريق.

ووضع على ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر برنامجًا علاجيًا خاصًا لـ 'جنش' من أجل اللحاق بمباراة الأهلي أمام فيوتشر، ويسابق اللاعب الزمن من أجل التواجد في المباراة، بعد أن عاد تدريجيًا إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى، كما ينتظر الجهاز الفني لفيوتشر انتظام لاعبيه الدوليين مثل أحمد رفعت وعمر كمال عبدالواحد ومحمد عبدالمنعم في التدريبات الجماعية برفقة زملائهم للاستعدادل بشكل مكثف للمباراة المرتقبة.

وينتظر أن يجري علي ماهر تغييرات في تشكيلته الأساسية لمواجهة غياب مروان محسن رأس الحربة المصاب ومنح الفرصة لناصر ماهر صانع الألعاب بشكل مكثف .

ويحتل الفريق المركز العاشر في جدول الدوري بعدما حصد 7 نقاط من 6 جولات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر 3 مباريات أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً