اعلان

سيراميكا يتعادل مع الاتحاد السكندري 4-4 في مباراة مجنونة

الاتحاد وسيراميكا
الاتحاد وسيراميكا

في مباراة مثيرة سيطر التعادل الإيجابي بنتيجة 4-4 على لقاء الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ساد الهدوء بداية أحداث شوط المباراة الثاني، حيث حاول النادي السكندري المحافظة على نتيجة الـ4 أهداف كونها تضمن له الحصول على مبتغاه من المباراة، ولكن تهديد لاعبي سيراميكا المستمر جعل كتيبة حسام حسن تنتفض وتحاول العودة إلى مجريات المباراة الحماسية من جديد.

ولكن لم يتسنى للفريق السكندري أن يحظي بالوقت الكافي لفعل ذلك، بسبب حصول لاعبي سيراميكا على ضربة جزاء نتاج الضغط الكبير والمستمر على دفاعت القلعة الخضراء، حيث أحرز اللاعب محمد إبراهيم الركلة من تسديدة متقنة في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس صبحي سليمان بشكل صحيح، لتسكن الشباك وتسفر عن الهدف الثالث لأبناء هيثم شعبان.

واستمر كلا الفريقين في إهدار الفرص الخطيرة والمحققة على مرمي الحارسين صبحي سليمان وعامر محمد عامر، حيث استبسل كل منهما سواء في الكتيبة السكندرية للحفاظ على التقدم واقتناص الثلاث نقاط المجنونة والغالية جدًا، أو لكوماندوز سيراميكا لتعديل النتيجة والحصول على نقطة على أقل تقدير بدلًا من الخسارة.

ونجح في النهاية أبناء هيثم شعبان في إدراك التعادل، الأكثر جنونًا من كامل أحداث المباراة، عن طريق اللاعب إيفانز منساه من عرضية من الجبهة اليمنى أخطأها الحارس محمد صبحي داخل منطقة العمليات بشكل غريب، وسط إرتباك واضح من الدفاع في التعامل مع الكرة، ليسددها منساه في الشباك، وتعود الأمور لنقطة الصفر مرة أخري في سيناريو هستيري ودراماتيكي غير متوقع بالمرة بالتعادل الإيجابي للفريقين بنتيجة 4-4.

وعند التعادل، أعلن حكم المباراة عن الوقت الضائع المقدر بـ8 دقائق، لتشتعل المباراة أكثر وأكثر، ويحاول كلا الفريقين استغلال الدقائق الأخيرة في المباراة، لتعديل النتيجة وخطف فوز دراماتيكي مفاجئ، والظفر بالثلاث نقاط التي بلا شك وبمنتهي اليقين هي الأفضل والأصعب خلال مشوار مواجهات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم حتى آشعار آخر، ولكن أسدل الستار على نتيجة المباراة لتنتهي بالتعادل الإيجابي 4-4.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة