اعلان

وزير الرياضة يشهد ختام بطولة بلاك بول للاسكواش

وزير الرياضة
وزير الرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الاثنين، ختام بطولة بلاك بول المفتوحة للإسكواش التي استضافتها مصر خلال الفترة من ١٦ إلى ٢٠ من الشهر الجاري بمشاركة ٢٤ لاعبا.

جمعت المباراة النهائية للبطولة كلا من المصري علي فرج المصنف الأول عالميا، والنيوزيلندي بول كول المصنف الثاني عالميا، وانتهت المباراة بفوز اللاعب بول كول بثلاثة أشواط نظيفة ليحرز لقب البطولة.

وحضر وزير الشباب والرياضة مراسم تتويج الفائزين بالبطولة، والتي يبلغ مجموع جوائزها على مستوى منافسات الرجال ومنافسات السيدات 220 ألف دولار أمريكي.

وأثنى الدكتور أشرف صبحي علي التنظيم المتميز للبطولة، والأداء القوي الذي قدمه لاعبو مصر طوال منافساتها تأكيدا على تفوقهم في رياضة الإسكواش، وتربعهم على صدارة التصنيف العالمي للعبة.

وطالب وزير الشباب والرياضة من لاعبي مصر مواصلة الانتصارات والتألق في سلسلة بطولات الإسكواش، واستدامة الفوز في البطولات المقبلة، مقدما التهنئة للاعبي مصر على المستوى والأداء المميز في البطولة.

يذكر أن منافسات السيدات قد أقيمت في الفترة من ١٢ حتى ١٦ من الشهر الجاري وفازت بها نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا على مواطنتها هانيا الحمامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز