اعلان
اعلان

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء.. ثلاثة مواجهات بالدوري المصري

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

يبحث الكثيرون من محبي ومشجعي كرة القدم المصرية والعربية، عن مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر 2021، وتقام فى ثاني أيام عودة الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء فترة التوقف بسبب كأس العرب التي حصل منتخب مصر الأول تحت القيادة الفنية للبرتغالي كارلوس كيروش على المركز الرابع، ثلاثة مباريات قوية.

ومن المقرر أن تقام اليوم ثلاثة مباريات، حيث يلتقي سموحة مع الإسماعيلى على ستاد الإسكندرية ومباراة بيراميدز مع طلائع الجيش على ستاد الدفاع الجوي ومباراة المقاولون العرب مع الزمالك على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

موعد مباراة سموحة والإسماعيلى

تقام مباراة سموحة والإسماعيلى في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على ستاد الإسكندرية في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الموج الأزرق على أمل تعويض الخسارة من الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدف بالجولة الأخيرة قبل التوقف، ويحتل المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط من 5 مباريات مع وجود مباراة مؤجلة له، فيما يأمل الدراويش الفوز لتحسين نتائجه ومركزه فى الدوري، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد نقطتين بعد أن لعب 6 مباريات تعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه 10 أهداف.

موعد مباراة طلائع الجيش وبيراميدز

تقام مواجهة بيراميدز وطلائع الجيش في الخامسة والنصف عصر اليوم الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوى في مباراة قوية للفريقين، يحتل بيراميدز المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في لقاء ولم يخسر، فيما يحتل الطلائع المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

يلتقى الزمالك مع نظيره المقاولون العرب فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ويأمل الزمالك الفوز لمواصلة المنافسة ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 13 نقاط، بالفوز فى 4 مباريات وتعادل فى مباراة وتعرض لهزيمة وحيدة، بينما يقع نادي المقاولون العرب في المركز الرابع عشر بترتيب جدول الدوري، برصيد 5 نقاط، جمعها من 6 مباريات؛ إذ حقق فوزا وحيدا، وتعادلين، وتلقى 3 هزائم، ويسعى لتحقيق الفوز والصعود لمركز متقدم في الجدول، والابتعاد عن المراكز الأخيرة.

ويذكر أن تأجلت المباراة التي تجمع بين فيوتشر والأهلي، إلى يوم 26 ديسمبر، بسبب مشاركة المارد الأحمر في لقاء كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء والمقرر لها الأربعاء المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً