اعلان

ترتيب دورى كرة السلة رجال.. الأهلي يزاحم الجزيرة على الصدارة والزمالك في المركز الأخير

سلة الاهلي والزمالك
سلة الاهلي والزمالك
كتب : أهل مصر

انتهت مباريات الجولة الرابعة من دوري السوبر لكرة السلة، حيث يتصدر نادى الجزيرة ترتيب البطولة بعد فوزه على مصر للتأمين بنتيجة 84/60، ويأتي الأهلي في المركز الثاني ثم الاتصالات والاتحاد السكندري، وذلك بعد إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك منذ ساعات والتي حسمها الأحمر.

دوري السلة

فاز الجزيرة فى 4 مباريات وجمع 8 مباريات، ويليه الأهلى برصيد 7 نقاط بالفوز فى 3 مباريات والخسارة فى واحدة، ويليه المصرية للاتصالات والاتحاد السكندرى بنفس عدد مرات الفوز وعدد النقاط.

وفى المركز الخامس مصر للتأمين برصيد 6 نقاط، بالفوز فى مواجهتين والخسارة فى مواجهتين، يليه سبورتنج بالمركز السادس برصيد 5 نقاط، بالفوز فى مباراة والهزيمة فى 3 مباريات، وفى المركز السابع والثامن سموحة والزمالك على الترتيب برصيد 4 نقاط فقط بالخسارة فى المواجهات التى تم خوضها.

وتمكن نادي الاتحاد السكندري على ملعبه من الفوز في مواجهة سكندرية أمام نادي سبورتنج بنتيجة 83/75، بينما نجح المصرية للاتصالات من تحقيق الفوز على مضيفه سموحة بنتيجة 96/88 بعد اللجوء لشوط إضافي في اللقاء، وتمكن نادي الجزيرة من تحقيق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة وهزم فريق مصر للتأمين بنتيجة 84/60.، أما رابع المواجهات فجمعت بين الأهلي والزمالك على ملعب الأول وتمكن الأهلي من الفوز في اللقاء بنتيجة 71/64.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة