اعلان

مدير الكرة بنادي فاركو: لا نثير مشاكل بل نبحث عن حقنا

فاركو
فاركو

تحدث عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي فاركو، على أزمة مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز ابناء بورسعيد بهدف نظيف.

وكانت شهدت المباراة حالة طرد للاعب أحمد حمودي، بعد تحصله على الكارت الأصفر للاعب المصري أحمد حمودي في أثناء استبداله، وأتبعه ببطاقة حمراء، قبل أن ينزل البديل ويشارك فى اللقاء ليلعب المصرى مكتملاً.

وقال حنفي، في تصريحات لبرنامج 'صباح أون تايم'،: 'سبب الطرد أن حمودي تأخر في الخروج من الملعب خلال استبداله، وتحدث مع مودي وتم إنذار كلا اللاعبين، والبنا من الحكام الكبار ورجل قانون، والطبيعي أن يراعي ضميره وهو ومراقب المباراة والحكم الرابع ومساعد الحكم، وأشار مدير الكرة لنادي فاركو، أن الحكم الرابع قام في البداية بمنع نزول البديل بسبب وجود أزمة لأن حمودى سيتعرض للطرد'.

وتابع: 'تحدثنا مع الحكام فور حدوث هذا الموقف ولكننا لا نثير مشاكل فقط نبحث عن حقنا، وليس عيباً أن تخطيء كحكم وتعترف بخطئك، الجميع أكد أن المصري كان يجب أن يلعب بـ10 لاعبين، وفي النهاية تقرير الحكم هو ما سيحسم سبب طرد حمودي من الملعب'.

وأكد عاطف حنفي،: 'لنا حق سنبحث عنه ورابطة الأندية محترمة، سنتقدم بشكوى وننتظر الرد، فترات التوقف تسبب أزمة للفرق، بعدما وصلنا إلى فورمة طيبة جاء التوقف فحدث هبوط في المستوى، والمستوى سيظل متذبذب بسبب فترات التوقف المتكررة، ولن يستقر المستوى إلا بعد إقامة بطولة أمم أفريقيا'.

وبتلك الخسارة تجمد رصيد فاركو، عند النقطة الـ9 ليحتل المركز الثامن، وحصد نقاطه بعد الفوز في 3 مباريات والخسارة في 4 لقاءات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً