اعلان

الغيابات تضرب الأهلي قبل موقعة الرجاء بالسوبر الأفريقي

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسوموسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الرجاء المغربي على لقب السوبر الإفريقي.، والمقرر لها أن تقام مساء الأربعاء غدًا في تمام الساعة السابعة.

ويبحث المارد الأحمر عن إضافة لقب جديد إلى خزائنه خاصة بعد أن خسر لقبه المفضل الدوري الممتاز الموسم الماضي لصالح الغريم التقليدي الزمالك، كما خسر السوبر المحلى أمام طلائع الجيش، لتعويض ومصالحه جماهيره الغاضبة.

ويعاني المارد الأحمر غياب العديد من نجومه قبل لقاء الرجاء المرتقب بالسوبر الأفريقي وعلي رأسهم: "صلاح محسن للإصابة وأحمد سيد غريب لأسباب فنية كما سيغيب أيمن أشرف عن الفريق بعد إصابته أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة الجزائر الماضية بكأس العرب ومحمود متولي للإصابة في القدم التي تسببت في غيابهما عن الملاعب لمدة شهر من الآن

وضمت قائمة الفريق 30 لاعبًا من بينهم اللاعبون الدوليون الموجودون في قطر للمشاركة مع المنتخب الوطني ببطولة كأس العرب.

وضمت قائمة الفريق كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

وحرص موسيماني على خوض لقاءات استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف، ف ظل توقف الدوري بسبب المشاركة في كأس العرب.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية كما أن كتيبة الأهلي فازت بالنسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً