اعلان

موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

موعد مباراة الاهلي والرجاء في كأس السوبر الأفريقي، حيث يلتقي الأهلي المصري مع نظيره المغربي الرجاء غدا الأربعاء 22 ديسمبر 2021، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة، قطر في تمام السابعة مساء.

موعد مباراة الاهلي والرجاء والقنوات الناقلة

ويستضيف المباراة ملعب أحمد بن على بالدوحة المباراة التى ستقام فى تمام الساعة السابعة غدا الأربعاء بتوقيت القاهرة ، وسيتم نقل مباراة الأهلي والرجاء على قناة "بي إن سبورتس 1".

موعد مباراة الاهلي والرجاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي والرجاء ويسعى الأهلى حامل الرقم القياسى للقب الثامن، كأكثر نادٍ تتويجاً بلقب السوبر الأفريقى، بعد أن حققها 7 مرات من أصل 9 نهائيات خاضها، آخرها في مايو الماضي بالفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين بالدوحة.

موعد مباراة الاهلي والرجاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي والرجاء فيما يشارك الرجاء في كأس السوبر للمرة الرابعة، وسبق له الفوز باللقب مرتين، آخرهما في 2019 بالفوز على الترجي التونسي بهدفين لواحد في الدوحة أيضاً.

موعد مباراة الاهلي والرجاء والقنوات الناقلة

وتأهل الأهلي إلى كأس السوبر الأفريقي 2021 بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة معززاً رقمه القياسي، بفوزه في النهائي على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في النهائي الذي أقيم بالدار البيضاء، المغرب، في يوليو الماضي.

ومن جانبه توج الرجاء بلقب كأس الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه في يوليو الماضي، بالفوز على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لواحد في النهائي الذي أقيم في كوتونو، بنين.

موعد مباراة الاهلي والرجاء والقنوات الناقلة

يتفوق الأهلى تاريخاً علي الأندية المغربية، وواجه الشياطين الحمر الأندية المغربية في 24 مباراة في بطولات أفريقيا المختلفة، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل 8 مباريات، وخسر 6 مرات، وأحرز 30 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 21 هدفاً.

ومن بين المباريات الـ24، واجه الرجاء 6 مرات سابقة، فاز الأهلي مرة واحدة، وخسر مرتين، وتعادلا 3 مرات.

ويعد نادي الوداد هو أكثر فريق مغربي واجهه الأهلي، حيث التقيا في 10 مباريات، حقق الأهلي الفوز 4 مرات، وتعادلا في 4 مباريات، وفاز الوداد مرتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج