التعادل الإيجابي 1/1 يسيطر على الشوط الأول من مواجهة الإسماعيلي وسموحة

الإسماعيلي وسموحة
الإسماعيلي وسموحة

انتهى الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بين فريقي الإسماعيلي، وسموحة، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بالتعادل بهدف لكل فريق.

شهد الشوط الأول وقوف لاعبي الفريقين وحكم اللقاء دقيقة حداد على روح الراحل أدهم السلحدار، فى لافتة طيبة من جانب الفريقين، وبدأت المباراة بحماسة من لاعبي الدراويش الذي يسعى لتحسين نتائجه وسدد اللاعب شكري نجيب كرة قوية فى الدقيقة الـ6 وتصدى لها حارس الموج الأزرق.

ثم انحصر اللعب في منتصف الملعب قبل أن يهدر اللاعب محمد الشامي فرصة هدف محقق لفريق الإسماعيلي بعدما تلقى لتمريرة سحرية من زميله شكرى نجيب وانفرد بالحارس لكنه سدد كرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 20.

وحاول سموحة الرد على هجمات الإسماعيلي عن طريق اللاعب عبد الكبير الوادي الذي أرسل عرضية قوية لكن نجح محمد فوزي حارس الدراويش في التصدي لها بالدقيقة 23.

ونجح اللاعب خالد عبد الفتاح، في افتتاح أهداف المباراة في الدقيقة 33 ليعلن تقدم الموج الأزرق على الإسماعيلي.

وألغى حكم اللقاء هدف التعادل لصالح الدراويش، بعدما أحرز اللاعب محمد الشامي، الهدف بعد متابعة لتسديدة قوية من شكري نجيب، لترتد الكرة من الحارس ويسددها الشامي داخل الشباك، قبل أن يلغي الحكم الهدف بداعي التسلل.

وأدرك اللاعب شكري نجيب، التعادل لصالح الإسماعيلي عن طريق علامة الجزاء قبل نهاية الشوط الأول من المباراة.

يحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطتين بعد أن لعب 6 مباريات تعادل في إثنين وتلقى أربع هزائم، بينما يأتي الموج الأزرق في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر لقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم لـ المعلمين في يومهم العالمي: العماد الأساسي لبناء الأمة