اعلان

إنبي يتمسك بـ داود ويرفض فكرة رحيله

مروان داود لاعب إنبي ومنتخب مصر
مروان داود لاعب إنبي ومنتخب مصر

يتمسك نادي إنبي بقيادة حلمي طولان المدير الفني، بظهير إيسر الفريق مروان داود، ورفض فكرة رحيله خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

تألق اللاعب الصاعد حديثًا مع فريقه في الأونة الأخيرة، لذلك تم استدعاؤه للمنتخب الوطني خلال بطولة كأس العرب المقامة في قطر، ولم يلعب مروان كثيرا ولكنه خلال دقائق قليلة رفقة المنتخب الوطني سجل الهدف الثالث في مرمى الأردن بدور ربع النهائي.

وأصبح اللاعب هدف للعديد من الأندية، خاصة بعد تألقه رفقة الفريق البترولي، وتلقى اللاعب اتصالات عديدة من وكلاء لاعبين من أجل تسويقه داخل الدوري الممتاز وخارجه، إلا أن حلمي طولان المدير الفني للفريق يتمسك بوجود اللاعب ويرفض تماما فكرة التخلي عن عنه في الوقت الحالي، للإستفادة من القدرات الفنية التي يمتلكها أطول فترة ممكنة.

يذكر أن مروان انتقل إلى فريق إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي الشمس بعد قضاء 3 مواسم في الفريق الأول للشمس.

يتبع مسئولو النادي البترولي، سياسة جديدة في الاعتماد على المواهب الصاعدة ولاعبي القسم الثاني، فى خطة لتوفيرا النفقات.

كان إنبي تعادل مع فريق الجونة 1/1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري، ليحتل الفريق البترولي المركز الـ10 برصيد 8 نقاط متفوقًا على الجونة صاحب المركز الـ11 بفارق الأهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"