اعلان

الزمالك يطلق اسم رضا عبد العال على إحدى حدائق الأطفال (صورة)

رضا عبد العال
رضا عبد العال

أطلق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اسم رضا عبد العال نجم الفريق السابق، على إحدى حدائق الأطفال داخل القلعة البيضاء، ليتم تخليد اسم 'عبد العال' بنادى الزمالك، مثلما يتم مع باقى رموز النادى.

رضا عبد العال

وفي سياق آخر، أعلن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابقة التى كانت مكلفة بإدارة نادى الزمالك، عدم ترشحه على منصب رئاسة القلعة البيضاء خلال الانتخابات التى ستجرى فى الفترة الحالية.

وكتب حسين لبيب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، 'نادي الزمالك هو البيت والوطن الرياضي لكل من ينتمي إليه فيه ذكريات الماضي الجميله وأحلام وتطلعات المستقبل الذي يليق به وبأبنائه لم يكن الترشح لانتخابات النادي او حتي الفوز بها هدفًا كافيًا في حد ذاته. هناك غايات أخرى أسمى وأهم يدركها ذوي البصيرة من محبي النادي'.

وأضاف لبيب: 'أتفهم وأحترم كل وجهات النظر، أتطلع إلى أن يقدر الجميع ما انتهيت إليه أنني أذ أتشرف وأسعد بالعمل في خدمة النادي إلا أن اللحظة الحالية ليست هي الأنسب للترشح لانتخابات نادي الزمالك.. أشكر الجميع وأتمني لهم التوفيق.. أتشرف وأنتمي إلى نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي'.

وكان نادى الزمالك أعلن بشكل رسمى عن فتح باب الترشح للانتخابات اليوم الأربعاء، لاستقبال أوراق الراغبين فى الترشح لعضوية مجلس إدارة النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً