اعلان

لقاء تشيسلي يؤخر انضمام صلاح إلى معسكر منتخب مصر استعدادًا لأمم إفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلنت الصحف الإنجليزية اليوم، عن تواجد نجم ليفربول محمد صلاح فى لقاء تشيلسي، المقرر إقامته فى الثانى من يناير المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وذلك بعد تلقي ليفربول موافقة من المنتخب المصري.

ونشرت صحيفة 'ليفربول إيكو' الإنجليزية، تقارير أشارت إلى أن المنتخب المصري، وافق على طلب ليفربول بخوض محمد صلاح لقاء تشيلسي، في الجولة الـ21 من البريميرليج، قبل الانضمام إلى معسكر منتخب بلاده لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، تلقى تأكيدات من "محمد صلاح" نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بالانضمام لمعسكر الفراعنة يوم 2 يناير المقبل، وتحديدا عقب مباراة فريقه أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي، استعدادا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وأكدت مصادر من داخل الاتحاد المصري لجهاز المنتخب الوطني، بقيادة كارلوس كيروش إقامة بطولة أمم أفريقيا فى الكاميرون، فى الموعد المحدد لها وعدم تأجيلها وذلك بعد إعلان الاتحاد الإفريقى 'الكاف'.

وعقد كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، اتفاق مع اتحاد الكرة على انطلاق معسكر منتخب مصر يوم 27 ديسمبر الجاري، استعدادا لخوض منافسات البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة