اعلان

موسيماني شكل تاني.. 6 بطولات حققها سفير جنوب إفريقيا مع الأهلي

موسيماني
موسيماني

يواصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي، تألقه مع الشياطين الحمر من خلال التتويج بالبطولات المحلية والقارية.

وتوج الأهلي مساء اليوم الأربعاء، بكأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح، ليحصد موسيماني بطولة السوبر الثانية له مع الأحمر على التوالي.

بطولات موسيماني مع الأهليتمكن موسيماني من حصد 6 بطولات مع القلعة الحمراء، بعد تتويجه اليوم بكأس السوبر الإفريقي، كان الدوري المصري نسخة 2019، بجانب بطولة كأس مصر في نفس العام، بعدما فاز الأحمر على طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وتوج "الموس" مع الأهلي، ببطولتي دوري أبطال إفريقيا الأولى كانت في نهائي القرن الإفريقي أمام الزمالك، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، والتي اتشهرت بمباراة القاضية ممكن.

أما البطولة الثانية، كانت أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4-0، ليتوج الأحمر بدوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي، والعاشرة في تاريخه.

وتوج مدرب القلعة الحمراء أيضا الموسم السابق، بكأس السوبر الإفريقي، على حساب نهضة بركان المغربي، بعدما فاز الشياطين الحمر بهدفين نظيفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً