اعلان

وزير الرياضة يهنئ الأهلي بالفوز بلقب السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

قدم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة لبعثة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، وجميع اللاعبين، والجهاز الفني بمناسبة الفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي، بعد التغلب على فريق نادي الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة، التي جمعت الفريقين اليوم باستاد أحمد بن علي بمنطقة الريان بدولة قطر.

وأثنى الوزير على أداء لاعبي النادي الأهلي والروح العالية لهم طوال المباراة، وقدرتهم على العودة بنتيجة المباراة في آخر الشوط الثاني، بهدف التعادل والوصول إلى ركلات الجزاء والفوز بالمباراة، ليضيف بطولة جديدة، لتاريخه وللرياضة المصرية في كرة القدم على مستوي بطولات القارة الإفريقية.

ولفت الوزير إلى مؤازرة جميع الفرق الرياضية المشاركة في مختلف البطولات القارية والدولية وحثهم على الفوز بألقابها، وتقديم أداء مشرف يعكس تطور الرياضة المصرية التي تلقى كل الدعم من القيادة السياسية، وتشهد إنجازات عديدة على مستوى جميع الألعاب في مختلف المحافل.

وبهذا الفوز يحقق النادي الأهلي لقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، عقب الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأهلي الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً