اعلان

حكاية نادي القرن مع (+90).. أشهر 10 أهداف قاتلة للأهلي في إفريقيا (فيديو)

الأهلي
الأهلي
كتب : حسام حسن

حقق فريق الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الرجاء المغربي، بركلات الترجيح.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بعد إحراز الأهلي هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة بأقدام طاهر محمد طاهر، بعد أن تقدم الرجاء المغربي عن طريق حميد أحداد في الدقيقة 12 من زمن المباراة.

الأهلي

ويستعرض 'أهل مصر' ذكرى أهداف الأهلي في اللحظات الأخيرة، بعد هدفه القاتل في مباراة اليوم.

1- يعد أشهر أهداف المارد الأحمر في اللحظات الأخيرة بأقدام محمد أبوتريكة، في شباك الصفاقسي التونسي بإياب نهائي دوري الأبطال 2006.

2- وتأتي ثاني أغلى أهداف الأهلي في اللحظات الأخيرة، برأسية عماد متعب في إياب نهائي الكونفدرالية 2014 في شباك سيوي سبورت الإيفواري، حيث توج المارد الأحمر بأول ألقابه في الكونفدرالية بعد تغيير مسماه.

3- وكان لأحمد رؤوف مهاجم النادي الأهلي نصيب في تسجيل أهداف الفريق في الوقت القاتل، وكان أمام الدفاع الحسني الجديدي، وأصبح هدف رؤوف أحد مفاتيح تتويج القلعة الحمراء بالكونفدرالية في 2014 .

4- بينما سجل ـمحمد ناجي جدو هدفا للأهلي في الدقيقة 90، بـمواجهة مازيمبي الكونغولي بمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2012.

5- سجل عبدالله السعيد عندما كان لاعبا في النادي الأهلي، هدفا قاتلا أمام أفريكانز التنزاني، بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

6- عاد محمد أبوتريكة لتسجيل الأهداف القاتلة، في مرمى ديناموز هراري الزيمبابوي، في مرحلة المجموعات من دوري الأبطال 2008 .

7- أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي كان له هدف اللحظات الأخيرة أمام الهلال السوداني، ضمن منافسات مرحلة المجموعات من بطولة دوري الأبطال 2007.

8- وسجل عماد متعب هدفاً في الـ+90 أمام وفاق سطيف بالجزائر في لقاء كأس السوبر الأفريقي 2015.

9- وفي 2010 كان لشهاب الدين أحمد له نصيب، حيث سدد قذيفة في مرمى الاتحاد الليبي +90.

10- وكان الهدف العاشر الذي أحرزه اللاعب طاهر محمد طاهر أمام الرجاء المغربي في كأس السوبرالإفريقي، في اللحظات الأخيرة.

الأهلي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| انتهت