اعلان

شوبير يهاجم حكم مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي أحمد شوبير على فوز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على نظيره الرجاء المغربي وتتويج المارد الأحمر بلقب السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه عن طريق ركلات الترجيح، مشيرا إلى أن الفريق المغربي ظهر بشكل جيد ويُؤخد عليه فقط إضاعة الوقت.

وقال شوبير، خلال برنامجه عبر راديو أون سبورت أف أم: حكم اللقاء الكونغولي كان مهزوز الشخصية وله أخطاء خلال اللقاء، أما عن الأهلي فقد ظهر الإرهاق البدني والذهني على لاعبيه المشاركين ببطولة كأس العرب إلا أنه حقق ما أراد في النهاية وحصد لقب البطولة.

وأكمل: عمرو السولية سيغيب عن الأهلي أمام فيوتشر في اللقاء المحدد له الأحد المقبل، بالجولة السابعة للدوري، وبعد إصابته في بداية مباراة الرجاء ومن خلال الجهاز الطبي بالنادي الأهلي يؤكد غياب اللاعب لمدة عشرة أيام، وهو ما يعني لحاقه بالمنتخب الوطني الذي سيخوض بطولة أمم افريقيا بداية من 9 يناير.

وحصد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لقب السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، بعد التغلب على الرجاء المغربي، حيث حصد الفريق الأحمر لقب السوبر الأفريقي من قبل أعوام 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014 و2021 ومن المفارقات أن الفوز باللقب الثامن جاء في نهاية عام 2021 أيضا، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بإقامة المباراة في شهر ديسمبر من العام الجاري بدلا من فبراير عام 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً