اعلان
اعلان

فيفا: أحمد رفعت أثبت جدارته في كأس العرب مع الفراعنة

احمد رفعت
احمد رفعت

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، باللاعب أحمد رفعت، والأداء المميز الذي قدمه مع الفراعنة، فى بطولة كأس العرب 2021 التى أقيمت فى مدينة الدوحة، وتوج بها المنتخب الجزائرى، بعد فوزه على المنتخب التونسى فى المباراة النهائية.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد اشادتها للاعبين، عبر تغريدة على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: 'نُلقي نظرة على أبرز اللاعبين الذين حصلوا على فرصة للمشاركة في كأس العرب وأثبتوا جدارتهم بقوّة'.

وتواجد المصرى أحمد رفعت، ضمن اللاعبين الذين تحدث عنهم الاتحاد الدولي، كونه أحد أبرز اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب في البطولة، فكان لرفعت أدوار مميزة للغاية مع كتيبة البرتغالي كيروش، التي خاضت 6 مباريات خلال فعاليات بطولة كأس العرب.

واستطاع الفراعنة خلال مشوار البطولة الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراة، وخسارة مواجهتين، كما سجل اللاعبين 10 أهداف واستقبلوا 3.

ويعد أحمد رفعت هداف منتخب مصر في البطولة، حيث ساهم في 3 أهداف بعدما سجل هدفين وصنع هدفا ليعلتى قائمة هدافى منتخب مصر في كأس العرب برصيد هدفين، فيما سجل كل من محمد مجدى أفشة 'لبنان' وأحمد سيد زيزو وحسين فيصل ومحمود حمدى الونش ومحمد شريف 'السودان'، وعمرو السولية 'الجزائر'، ومروان حمدى ومروان داوود 'الأردن' هدف لكل لاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو