المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«المهاجم هو الحل».. المقاولون يبحث عن مخرج من النفق المظلم

أهل مصر
المقاولون
المقاولون

يواصل نادي المقاولون العرب محاولاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لاستئناف منافسات الدوري بقوة والعودة للمنافسة.

ويبحث ذئاب الجبل عن حل للأزمة الهجومية التي يعاني منها فريق الذئاب، حيث سجل 9 أهدافا فقط خلال 8 جولات من عمر المسابقة، ويمتلك 6 نقاط يحتل بهم المركز الـ15 في الدوري الممتاز، حيث تعادل ذئاب الجبل في مباراة اليوم مع سيراميكا كليوباترا بهدفين لكل فريق، أحرزهما مامادو نياس مهاجم المقاولون، وشادي حسين وباسم مرسي لاعبي سيراميكا كليوباترا.

ويرى عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، أن عمر بسام والنيجيري جون أوكلي لا يكفوا لقيادة هجوم الذئاب، وتحقيق النتائج المرجوة وطالب بالتدعيمات الهجومية.

ورفض النحاس ترشيح مهاجم معين، ولكنه ترك المجال أمام إدارة نادي المقاولون، وأوضح لهم ضرورة التعاقد مع مهاجم خلال الفترة المقبلة، حيث يرى أن العجز الذى يعاني منه الفريق في مركز المهاجم، كان سببا في ضياع العديد من النقاط منذ بداية الدوري العام.

المقاولون العرب يتعادل أمام سيراميكا كليوباترا

وتعادل المقاولون العرب مع سيراميكا كليوباترا بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

عاجل
عاجل
عمر ربيع ياسين: أشرف بن شرقى وقع للأهلي رسميًا في صفقة انتقال حر