المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

خطة برشلونة لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي

أهل مصر
برشلونة
برشلونة

يواصل نادي برشلونة جهوده من أجل تدعيم صفوفه الدفاعية والهجومية، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، بجانب الميركاتو الصيفي.

ويسعى برشلونة لتدعيم الجانب الهجومي من أجل تعويض الغيابات العديدة التي ضربت الفريق في الخط الأمامي، والتي يأتي أبرزها؛ أنسو فاتي ومارتن برايثويت وعثمان ديمبلي وممفيس ديباي، بجانب اعتزال أجويرو.

برشلونة ينهي اتفاقه مع توريس

وتمكن فريق برشلونة من إنهاء اتفاقه مع فيران توريس، مهاجم مانشستر سيتي، من أجل ضمه للفريق، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ليدعم صفوف الفريق الهجومية.

الراحلون عن برشلونة

وبات من المؤكد رحيل كل من؛ سيرجينيو ديست ولوك دي يونج وفيليب كوتينيو وصاموئيل أومتيتي، وذلك في ظل عدم قناعة تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبرسا بهؤلاء اللاعبين.

برشلونة يسعى لتأمين الدفاع

ويرغب نادي برشلونة في تأمين الجانب الدفاعي؛ حيث يضع دي ليخت، مدافع يوفنتوس ضمن قائمة أولوياته لتدعيم دفاع الفريق، وهو ما يضطر إدارة البرسا لبيع أكثر من لاعب.

برشلونة يستعد لتسجيل داني ألفيس

وأتم برشلونة، خلال الفترة الأخيرة، تعاقده مع داني ألفيس، الظهير الأيمن، حيث سيبدأ برشلونة خطوات تسجيل اللاعب حتى يمكنه المشاركة مع الفريق في يناير المقبل.

تجديد عقد ديمبلي

واقترب برشلونة من إنهاء مفاوضاته مع الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح الفريق، حيث سيوقع اللاعب على عقد لمدة 5 سنوات، على أن يُخفض راتبه بدرجة كبيرة؛ بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعانيها النادي.