اعلان

بشير عبد الصمد يوجه رسائل للاعبين وجماهير الدراويش

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

علق بشيرعبد الصمد لاعب النادي الإسماعيلي السابق والمشرف بقطاع الناشئين على تراجع مستوى الدراويش خلال الفترة الأخيرة، وعدم تحقيق أي انتصار، ورسالته للجهاز الفنى واللاعبين لتخطى المرحلة الصعبة التى يمر بها الفريق حاليًا.

وقال عبد الصمد في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي، ' النادي يعاني من عُقم تهديفي والإخفاق فى ترجمة الفرص المتاحة لأهداف، وهذا السبب الرئيسي فى تراجع ترتيب الفريق الآن'.

وأضاف 'إحراز الأهداف يؤثر على لاعبي أي فريق على الصعيد النفسي وعندما يحرز الفريق أهدف ترتفع روحه المعنوية '.

وواصل 'رسالتي لمجلس الإدارة أن الفريق حاليًا فى حاجة لتدعيم خط الهجوم بشكل كبير من خلال المحترفين الأجانب القادرين على تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص، والدفاع لا يحتاج للتدعيم بلاعبين أجانب وحراسة المرمى ليست أيضا بحاجة للتدعيم الآن ولكن الأهم حاليًا هو دعم خط الهجوم وأرى أنه لابد من وضع عقوبات على اللاعبين فى حالة الهزيمة فى أى مباراة قادمة.

واردف 'رسالتي للاعبين أن الإسماعيلي فريق عريق ويستحق بذل جهد أكبر وأي نتيجة سلبية قادمة ستصعب الوضع بشكل كبير، ورسالتي للجماهير أنهم دائما مساندين وداعمين للفريق فى الأوقات الصعبة وفى أوقات التتويج بالبطولات والنادي الآن يمر بأصعب فترة في تاريخه ويحتاج لمزيد من المؤازرة والدعم للخروج من نفق غياب الإنتصارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً