اعلان

10 نجوم منتظر تألقهم في 2022

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
كتب : حسام حسن

شهدت الساحرة المستديرة في 2021 تألق لافت لبعض اللاعبين، التي كان لهم نصيب في خطف الأنظار إليهم، سواء على المستوى المحلي أو العالمي، وكان هناك العديد من الأسماء المصرية، التي برزت خلال هذا العام.

وتنتظر الجماهير المصرية تألق هؤلاء اللاعبين في الفترة المقبلة، بعد اقتراب انتهاء العام الحالي، من أجل حجز مكانه سواء في منتخب مصر، أو الأحتراف في الخارج.

وإليكم أبرز 10 لاعبين منتظر تألقهم في 2022:

1- حسين فيصل

يعد حسن فيصل، مهاجم فريق سموحة أحد الأسماء المنتظر تألقهم في 2021، بعد الأداء اللافت للنظر خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، فى البطولة العربية، التي أقيمت في قطر.

2- محمد صبحي

أصبح محمد صبحي، الحارس الشاب صاحب الـ22 عامًا، أبرز الأسماء المتألقة في السنوات الأخيرة، بعد الخبرات التي اكتسبها الحارس وأصبح قريبًا من حجز الحارس الثاني في خطة منتخب مصر، بعد الأداء الذي يقدمه اللاعب مع فريقه فاركو في الدوري المصري.

3- أسامة فيصل

أسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي، من اللاعبين المنتظر ظهوره في الفترة المقبلة في مركز رأس الحربة، سواء مع الزمالك فريقه السابق، أو فريقه الحالي في الدوري.

4- أحمد رفعت

بات أحمد رفعت حديث الشارع المصري بعد الأداء الذي قدمه مع منتخب مصر، في بطولة كأس العرب، حيث اعتلى قائمة هدافي الفراعنة في هذه البطولة برصيد هدفين، رغم مشاركته لدقائق معدودة.

5- عمر مرموش

نجح عمر مرموش، لاعب شتوتجارت الألماني، في خطف أنظار الجماهير بعد تقديمه مستوى ولا أروع وتسجيله هدف في أول مشاركة له بقميص المنتخب الوطني أمام ليبيا، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

6- محمود تريزيجيه

عاد محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، إلى الملاعب بعد الإصابة التي لاحقته في إبريل، الماضي، وغاب 8 أشهر، ليعود إلى الملاعب مرة أخرى.

ويبدو أن اللاعب سيعيد مستواه المعتاد عليه في الفترة المقبلة، ليحجز مكان في تشكيلة الفراعنة، حيث يتنافس في مركزه مع منتخب مصر 4 لاعبين، وهما أحمد رفعت رمضان صبحي، عمر مرموش، محمد شريف.

7 - محمود جاد

شهدت الفترة الأخير تألق محمود جاد، حارس مرمى إنبي، ليتم استدعاءه في أكثر من معكسر لمنتخب مصر، ويعد الحارس الشاب أحد أبرز الأسماء البارزة في المرحلة المقبلة.

8- طاهر محمد طاهر

نجح طاهر محمد طاهر، لاعب النادي الأهلي، في تسجيل هدفًا في اللحظات الأخيرة أمام الرجاء المغربي، كان سببًا في تتويج المارد الأحمر بالسوبر الإفريقي الثامن في تاريخه.

ومن المتوقع أن يكون هذا الهدف بداية تألق انطلاق طاهر، إلى مستواه الرائع، في الفترة المقبلة.

9- مهند لاشين

أصبح مهند لاشين، خط وسط فريق طلائع الجيش، أحد الأسماء المتوقع دخولها في تشكيلة منتخب مصر، بعد الأداء الذي قدمه اللاعب مع الفراعنة في بطولة كأس العرب.

10- مروان داوود

يعد مروان داود الظهير الأيسر لفريق إنبي، من اللاعبين المنتظر تألقهم في الفترة المقبلة، حيث نجح اللاعب الشاب في إحراز أول أهدافه الدولية مع منتخب مصر، في ثاني مشاركته، أمام الأردن، بكأس العرب، ليخطف الأنظار حوله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي