المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الفروسية توضح حقيقة إلغاء نتائج مصر في دورة طوكيو 2021

أهل مصر
الفروسية توضح حقيقة إلغاء نتائج مصر فى دورة طوكيو 2021
الفروسية توضح حقيقة إلغاء نتائج مصر فى دورة طوكيو 2021

أوضح سيد معوض، المدير التنفيذي للاتحاد المصرى للفروسية، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية بأن نتائج الفرسان المصريين الذين شاركوا في المنافسات الفردية في أولمبياد طوكيو2020 وتم إلغاؤها.

واكد معوض أن هذه الأمور ليس لها أساس من الصحة حيث إن الانجاز المتميز للمرة الأولى لفرسان مصر الذين وصلوا إلى نهائيات البطولة في أولمبياد طوكيو وظهروا في مستوى رائع، وحققوا نتائج لم تلغ وفقًا لما أشيع موضحًا على أن أى شخص قد يستطيع الإطلاع على النتائج من خلال موقع الاتحاد الدولي للفروسية.

كان الاتحاد المصرى للفروسية اختار الفارس محمد طارق طلعت ضمن الفريق الذي مثل مصر في أولمبياد طوكيو اطمئنانًا من الاتحاد المصرى للفروسية بأن الفارس غير موقوف وأن الاتحاد الدولي لم يشر للاتحاد المصرى للفروسية بأي إشارة تدل على منع الفارس من المشاركة أو احتمال إلغاء أي نتيجة له إذا ما شارك في أولمبياد طوكيو.

وأشار إلى أن ما يدل على ذلك مشاركة الفارس في كل البطولات الدولية بأوروبا والذي حصل فيها على نتائج متميزة للغاية وتعد من أفضل النتائج التي حصل عليها الفرسان المصريين وإستطاع تأهيل جواده للمشاركة في أولمبياد طوكيو وكانت نتائجة على أعلى مستوى تنافسيًا مقارنة بالفرسان الآخرين المشاركين بالمنافسات ومـن البلاد الاخرى التى شاركت في تلك البطولات.

عاجل
عاجل
وزير التعليم ينشر صور أغلفة مجلدات المفاهيم للثانوية العامة قبل طرحها إلكترونياً