اعلان

مانشستر سيتى يمطر شباك ليستر سيتي بسداسية في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

نجح فريق مانشستر سيتى بقيادة الأسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى للفريق، فى تحقيق فوز كبير على نظيره ليستر سيتى بسداسية أهداف مقابل ثلاثة اهداف، خلال اللقاء الذى جمع بينهم اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة ال 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتفوق مانشستر سيتى على ليستر سيتى برباعية في أول 25 دقيقة من المباراة، حيث افتتح كيفين دى بروين التهديف مبكرا في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء ثم أضاف الجزائرى رياض محرز الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 14 من زمن المباراة.

وأضاف إلكاى جوندوجان ثالث أهداف مان سيتي ضد ليستر سيتى في الدقيقة 21 من زمن اللقاء، قبل أن يحرز رحيم سترلينج الهدف الرابع في الدقيقة 25 عن طريق ركلة جزاء.

فيما عاد ليستر سيتى بقوة فى أحداث الشوط الثانى وسجل جيمس ماديسون الهدف الأول فى الدقيقة الـ 55 وأضاف أديمولا لوكمان الهدف الثانى فى الدقيقة ال 59 وقلص كيليتشي إيهايناتشو النتيجة فى الدقيقة الـ 65 على أن يؤكد إيميرك لابورتي التقدم للسيتى ويضع الخامس فى الددقيقة الـ 69 ويزيد رحيم ستيرلينج من جراح الثعالب ويضع الثالث فى الدقيقة الـ 87

وبعد هذه المبارة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 47 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً