اعلان

هشام يكن: لم أحسم الانضمام لأي قائمة.. واللي مش هيدعمني مش هيبقى صديق (خاص)

هشام يكن
هشام يكن

علق هشام يكن المرشح على عضوية القلعة البيضاء في الانتخابات المقبلة، وعلى الشائعات حول انسحابه من المعركة الانتخابية وعدم تقديم أوراق ترشحه.

وقال هشام يكن في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': قدمت أوراق ترشحي لانتخابات الزمالك أمس، لكن حتى الآن لم أحسم الأمر بشأن الدخول في أي قائمة، وتحدثت مع أحمد سليمان.

وأضاف: لم تظهر معالم القوائم التي ستخوض الانتخابات المقبلة حتى الآن، ولن أفكر في الدخول بأي قائمة إلا بعد غلق باب الترشح، والمقرر له غدًا الثلاثاء.

وواصل: اللجنة الأولمبية هي التي ستحدد من له حق الدخول ومن سيكون خارج الانتخابات، وموقف مرتضى منصور وأحمد سليمان من رئاسة النادي مجهول حتى الآن.

وتابع: سأحصل على دعم جميع اللاعبين القدامى في نادي الزمالك، 'اللي مش هيدعم هشام يكن مش هيبقى صديق ملعب'، ولا يرتبط اسمي بأي أزمة داخل أو خارج القلعة البيضاء.

أمتلك قاعدة انتخابية كبيرة

واردف: وخلال الـ 4 سنوات الماضية كنت أعمل على الجمعية العمومية داخل النادي، والانتخابات السابقة حصلت على 11 ألف صوت انتخابي بدون أي دعاية أو 'يافطة داخل النادي'، وأمتلك قاعدة انتخابية كبيرة داخل الجمعية العمومية.

وأكد: قطاع كرة القدم بنادي الزمالك يحتاج بعض التطوير، وتسويق كرة القدم شيء مهم في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الألعاب الأخرى المهدرة حقها في الفترة الأخيرة.

وبالسؤال عن شائعات عدم امتلاكه مبلغ الترشح (2500 جنيه) قال هشام يكن: 'إشاعات سخيفة' بالفعل تقدمت بأوراق ترشحي لكن أردت اللعب معهم ومعرفة صحة ورقي فقط، ولكن ترشحت على منصب العضو بشكل رسمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً