اعلان
اعلان

جوارديولا «جاسوس» برشلونة داخل مانشستر سيتي (فيديو جراف)

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

يواصل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي، مساعدة برشلونة في تدعيم صفوف الفريق، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الأخير والشتوي المقبل، خاصة أنه يعلم حجم الأزمة المالية الكبرى التي يعانيها النادي.

وكان لجوارديولا دور مهم في إنهاء صفقة انتقال فيران توريس لبرشلونة؛ حيث إنه قال علنًا، خلال أحد المؤتمرات الصحفية، إنه لا يمكن أن يرفض انتقال أي لاعب من صفوف فريقه إلى برشلونة، موضحًا أنه أحد أفضل الأندية في العالم.

ولم تبدأ الحكاية بصفقة فيران توريس التي أنهاها برشلونة، خلال الفترة الحالية، بل كانت البداية عندما قال الـ«بيب»، خلال مؤتمر صحفي لإحدى مباريات الموسم الماضي، إن إيريك جارسيا سينتقل للبرسا، وذلك قبل شهور من إعلان النادي الكتالوني للصفقة بشكل رسمي، ليصبح جوارديولا مُعلن صفقات الـ«بلوجرانا» المبكر.

وبعد أن أعلن نادي مانشستر سيتي رحيل كون أجويرو عن الفريق، نصحه جوارديولا باللعب لبرشلونة، وقال بعد ذلك، خلال احتفاله بالدوري الإنجليزي للموسم الماضي: «ربما سأفصح عن سر قاله لي، إنه سيلعب بجانب اللاعب الأفضل في العالم»، قاصدًا ليونيل ميسي، الذي كان لاعبًا لبرشلونة في ذلك الوقت.

ومن جانب آخر، يرغب نادي برشلونة في تدعيم صفوف الفريق الهجومية، خاصة في ظل الإصابات العديدة التي لاحقت لاعبي الخط الأمامي للفريق الكتالوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل