اعلان
اعلان

بسبب حبه لليجا.. ريال مدريد الأقرب لضم هالاند

هالاند
هالاند

يعد مصير النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دروتموند، من أهم الأحداث الرياضية التي يتابعها عشاق ومحبي الساحرة المستديرة من كافة بقاع الأرض، بعد ارتباطه بالانتقال لكبار الأندية الأوروبية، وعلى رأسهم ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وأصبحت المنافسة على هالاند حتى هذه اللحظة مقتصرة على فريقي ريال مدريد، ومانشستر سيتي، بعد أن تقدما بعروض شفيهة لمعرفة موقف اللاعب، من الاستمرار مع بروسيا دورتموند، أم هناك إمكانية لرحيله.

ريال مدريد اقترب أيضا من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، حيث يعد الصفقة المنتظرة منذ فترة طويلة، ولكن لم يتخلى الملكي عن حظوظه في الظفر بخدمات هالاند، حيث يخطط فلورنتين بيريز رئيس الريال، في الجمع بين الثنائي، ليقودا هجوم الميرنجي لأطول فترة ممكنة، في رؤوية مستقبلية وضعها مجلس الإدارة، للاستمرار في المنافسة على كافة الألقاب، محليا وقاريا.

وازدادت في الأيام القليلة الماضية الأنباء حول إمكانية رحيل هالاند عن بوروسيا دورتموند مع وجود اهتمام قوي من طرف ناديي ريال مدريد ومانشستر سيتي.

ووفقا لما أِشارت إليه تقارير صحفية فإن أن هالاند يفضل اللعب في الدوري الإسباني 'الليجا' قبل أن يلعب في الدوري الإنجليزي'البريميرليج'.

وأشارت التقارير إلى أن هالاند لا يحب أسلوب الدوري الإنجليزي عكس الدوري الإسباني، ولكن إلى أين يتجه النرويجي خاصة وأن هناك شائعات عن اهتمام من طرف برشلونة.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً