اعلان

الإسماعيلي يكرم هالة صدقي بطلة مصر في ألعاب القوى

تكريم  هالة صدقى
تكريم هالة صدقى

حرص مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، على تكريم هالة صدقي بطلة النادي ومنتخب مصر في ألعاب القوى، بعد النتائج المميزة التي حققتها مؤخرًا في بطولة الجمهورية وحصولها على الميدالية الفضية والبرونزية خلال منافسات سباق 400 متر 'حواجز وعدو'.

جاء ذلك أيضًا في حضور المهندس خالد زين نائب رئيس النادي، وحاتم حجازي أمين الصندوق، والمهندس محمد أسامة أبوالعلا، وعاطف زايد ووليد شعيب والإعلامية نانسي القاضي أعضاء مجلس الإدارة، بجانب عددًا من مدربيها بالنادى منهم محمد حسين المدير الفني لفريق ألعاب القوى ومدرب منتخب مصر للعبة.

وقام مسئولو النادي بمنحها شهادة تقدير في ظل دعمهم لها المستمر من أجل حصد المزيد من النتائج المميزة خلال البطولات المحلية والدولية والقارية خلال الفترة القادمة، كما تم منح شهادة تقدير لمدربها محمد حسين.

ومن جانبه أعرب مجلس إدارة الإسماعيلى عن سعادته بوجود نماذج مشرفة ومتميزة مثل البطلة هالة صدقي مؤكدًا أنه سيتم تقديم الدعم الكامل لكافة المتميزين بالنادي.

وأكد مجلس الإدارة، اهتمامه الكبير بكل الموهوبين داخل قطاع الأنشطة والألعاب الفردية والجماعية بالنادي، مشددًا على سعيه لتقديم كافة الأمكانات التى تساهم فى تألقهم ورفع اسم ناديهم ومنتخب بلادهم عاليا.

وتابع أنه سيتم توفير متطلبات بطلة الإسماعيلي من معسكرات وبرامج إعداد شاملة مع منحها مكافآت مالية إضافية من أجل تحفيزها على تقديم المزيد من النتائج القوية والأرقام القياسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة