اعلان

صفقة جديدة لصن داونز قبل مواجهة الأهلى فى دوري أبطال أفريقيا

الاهلي وصنداونز
الاهلي وصنداونز
كتب : أهل مصر

كشفت تقارير صحفية عن إتمام تعاقد نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي مع برادلي رالاني لاعب فريق كيب تاون الجنوب إفريقي ، وذلك تزامنا مع قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت بمقر الاتحاد الأفريقي 'كاف' اليوم وأسفرت عن مواجهات نارية فى المجموعات الأربعة، خلال مرحلة المجموعات من نسخة 2021-2022.

وأوقعت القرعة الأهلى فى المجموعة الأولى مع صن دوانز وفريقى الهلال والمريخ السودانيين، فيما حل الزمالك فى المجموعة الرابعة مع الوداد المغربي وبطلي أنجولا بترو أتليتيكو وساجرادا إسبرانسا.

صنداونز

وذكرت جريدة ' kickoff' الجنوب إفريقية أن صن داونز تعاقد مع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 34 عامًا في صفقة مدتها 18 شهرًا حتى نهاية الموسم المقبل 2022/23.

ويواجه الأهلي صن داونز للمرة الرابعة على التوالي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ،حيث أوقعت القرعة المارد الأحمر مع بطل جنوب أفريقيا في المجموعة الأولى لدور المجموعات.

وجاء الأهلي مع صن داونز ومعهما الهلال والمريخ بطلا السودان في المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وذلك عقب القرعة التى أجريت ظهر اليوم ،الثلاثاء، بمقر الأتحاد الافريقي لكرة القدم 'كاف' بالقاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية