اعلان

أندرلخت يعتذر عن مواجهة الزمالك.. اعرف السبب

الزمالك وغزل المحلة
الزمالك وغزل المحلة

اعتذر نادي أندرلخت البلجيكي في خطاب رسمي لشركة المنظمة، لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في إمارات، عن مشاركته في الدورة الودية التي ستقام بمدينة الشارقة، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية بشأن فيروس كورونا.

وأرسل نادي أندرلخت البلجيكي خطاب رسمي اليوم الثلاثاء للشركة، يتضمن اعتذاره عن عدم قدرته بخصوص تواجده في دولة الإمارات، من أجل المشاركة في الدورة الودية، ومواجهة الزمالك بالموعد المحدد نظرا للإجراءات التي تفرضها دولة بلجيكا، بشأن سفر أي بعثة رياضية.

وأكد النادي البلجيكي، أنهم لن يستطيعوا السفر بسبب إجراءات كورونا وانتشار الفيروس بشكل كبير.

وبات المعسكر مهدد بالإلغاء في الساعات المقبلة، بسبب رفض نادي بازل السويسري هو الآخر السفر، والمشاركة في الدورة بداعي عدم الجدوى بعد اعتذار أندرلخت.

وكان من المقرر أن تتوجه بعثة الزمالك إلى دبي يوم السبت المقبل، للمشاركة في الدورة,

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على صعوبة مجموعة الفريق في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، موضحا أن هدفه صدارة مجموعته.

وقال المدير الفني إن دوافع الزمالك قوية لتحقيق الفوز في مباريات دوري المجموعات، وشدد على أن الفريق سيلعب لتصدر المجموعة الرابعة والمنافسة بقوة على اللقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة