اعلان

جلسة المقاولون وعودة: "اقعدوا مع المحلة وأنا موافق".. تعرف على التفاصيل (خاص)

محمد عودة
محمد عودة

يدرس نادي المقاولون العرب، حسم ملف المدير الفني، سريعا، في محاولة لاستغلال فترة التوقف الدولي.

و قرر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، برئاسة محسن صلاح، توجيه الشكر لعماد النحاس، المدير الفني للفريق، والبحث عن جهاز فني جديد لقيادة 'ذئاب الجبل' خلال المرحلة المقبلة.

وجاء قرار إدارة الذئاب، بعد تراجع النتائج حيث يحتل المقاولون، المركز الخامس عشر في الدوري الممتاز، برصيد 6 نقاط فقط من 8 مباريات، حيث فاز مرة واحدة وتعادل في 3 لقاءات وخسر 4 مرات ليبقى على بعد نقطة واحدة من أول مراكز الهبوط.

وأكد مصدر مسؤول، داخل نادي المقاولون العرب، خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن هناك مفاوضات دارت بين مجلس إدارة ذئاب الجبل، ومحمد المدير الفني لغزل المحلة، لمعرفة موقفه من العودة مجددا لبيته السابق، الذي حقق معه إنجازات كلاعب ومدرب.

وأوضح المصدر، أن هناك جلسة جمعت بين المقاولون ومحمد عودة، خلال الساعات القليلة الماضية، وأن 'عودة'، رحب بالعودة لبيته وتدريب الذئاب من جديد، ولكنه وضع مجلس الإدارة في 'وش المدفع'، أمام غزل المحلة:' اتكلمو مع الناس ولو وافقوا أنا موافق'.

وأشار أيضا إلى أن عودة، أبلغ إدارة المقاولون، أنه يريد العودة إلى الفريق، ولكن على الجانب الأخر لا يريد أن تكون هناك أزمات داخل نادي غزل المحلة، بسببه، خاصة بعد إشادة جماهير وإدارة ولاعبي زعيم الفلاحين به، لما يقدمه الفريق من مستوى متميز تحت قيادته.

وأتم المصدر تصريحاته الخاصة لـ'أهل مصر'، أن إدارة المقاولون، تدرس عرض الأمر على المحلة بشكل ودي، خاصة وأن هناك مجال للتفاوض في ظل التوقف الدولي، لتعاقد زعيم الفلاحين مع مدرب آخر، إذا تم الاستغناء عن عودة، بالتراضي، مستغلين رغبته في العودة إلى بيته من جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي