اعلان
اعلان

ياسين منصور يطيح بلجنة التخطيط من الأهلي بسبب شركة الكرة

ياسين منصور
ياسين منصور

أصبحت أيام معدودة للجنة التخطيط في الأهلي برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، وستكون شركة الأهلى لكرة القدم مسؤولة عن العديد من الأمور داخل النادى بعد تشكيلها رسميًا من قبل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، ويترأسها ياسين منصور، رئيسًا لمجلس الإدارة، والمهندس مصطفى مراد فهمي، نائبًا لرئيس مجلس إدارة الشركة.

وأكد مصدر من داخل أروقة القلعة الحمراء أن إدارة النادى قررت حل لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح، بداعى عدم جدوى استمرارها في حسم العديد من القرارات لفريق الكرة.

وكشف المصدر أن قرار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بإلغاء لجنة التخطيط جاء بتوصية من ياسين منصور، خاصة أن شركة الكرة ستكون 'البديل' والمسؤولة عن ملف كرة القدم سواء من التعاقدات وإعارات اللاعبين وحقوق الرعاية وحقوق البث وكل أعمال الأكاديميات، والمشاركة في مختلف الفعاليات والمنافسات، سواء كانت محلية أو قارية أو عالمية.

كما تقوم شركة الكرة بتسويق ما يرتبط بها من حقوق البث- حقوق الرعاية- السلع والمنتجات المرخصة- منتجات برامج التسويق التعاوني- الإعلانات والتصديق على المنتجات- انتقالات وإعارات اللاعبين- مبيعات الإعلام الجديد- البرامج الإعلامية المدفوعة للاعبين والأجهزة الفنية- الأكاديميات- المعسكرات- المباريات، ومصير كل ما يخص كرة القدم بالقلعة الحمراء.

كما تمثل شركة الكرة بالأهلي النادي أمام الاتحاد المصري لكرة القدم و'كاف' و'فيفا' وسيكون ممثل الشركة حاضرا في كل المحافل سواء في انتخابات اتحاد الكرة أو انتخابات رابطة الأندية أو أي أمور شبيهة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل