اعلان

فرحة جنونية داخل الأهلي بعد اكستح الزمالك برباعية في عقر داره.. مواليد 2007 (صور)

فرعة لاعبي الأهلي مواليد 2007
فرعة لاعبي الأهلي مواليد 2007

شهدت مباراة الدريبي بين الأهلي والزمالك مواليد 2007، إثارة وحماس من قبل لاعبي القلعة الحمراء، بعد الفوز على الغريم التقليدي برباعية نظيفة في عقر داره.

فرعة لاعبي الأهلي مواليد 2007

وفاز فريق البراعم لكرة القدم بنادي الأهلي مواليد 2007 على ضيفه المقاولون العرب، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على ملعب الأحمر بمدينة نصر، ضمن الجولة 15 من بطولة دوري منطقة القاهرة، والأخيرة من الدور الأول.

فرعة لاعبي الأهلي مواليد 2007

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: مازن هاني - إياد مدحت - محمد السيد - محمد عاطف.

الوسط: محمد رأفت - عمر فتحي - حازم عاشور - أحمد الشيخ - محمد عبد الفتاح 'تاحا'.

الهجوم: مصطفى بهجت .

فرعة لاعبي الأهلي مواليد 2007

وشارك آدم طارق بدلًا من مازن هاني، وزيدان ناجح بدلًا من أحمد الشيخ، والحارس ياسين طارق بدلًا من عمر فتحي، بعدما تعرض الحارس الأساسي إياد تامر للطرد.

تقدم الأهلي بثنائية في الشوط الأول عن طريق مصطفى بهجت، الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 13، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 2 - 0.

وفي الشوط الثاني أضاف البديل زيدان ناجح الهدف الثالث للأهلي من أول لمسة، في الدقيقة 66، قبل أن يضيف مصطفى بهجت الهدف الثالث له والرابع للأهلي في الدقيقة 75، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 4 - 0.

فرعة لاعبي الأهلي مواليد 2007

بهذا الفوز رفع أهلي 2007 رصيده إلى 35 نقطة، من الفوز في 11 مباراة، والتعادل في مباراتين، والخسارة في مباراتين، حيث فاز على كل من الشرقية للدخان بـ7 أهداف دون رد، وعلى غزل المحلة بستة أهداف دون رد، وعلى إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى المقاولون بـ4 أهداف مقابل 3، وعلى الإسماعيلي بثنائية نظيفة، وتعادل مع فاركو بهدف لمثله، وخسر أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وفاز على وادي دجلة برباعية نظيفة، وخسر أمام بيراميدز بثنائية نظيفة، وفاز على سيراميكا بهدفين لهدف، وعلى مصر للمقاصة برباعية مقابل هدف، وعلى المصري بثلاثية نظيفة، وعلى سموحة برباعية نظيفة، وتعادل مع البنك الأهلي سلبيًا، وفاز على الزمالك برباعية نظيفة، مسجلًا 44 هدفًا، مقابل 10 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2007 بالأهلي أسامة زكي مديرا فنيا وسعيد صبحي مدربا مساعدا ومحمود عبد الله مدرباً لحراس المرمى وصابر سنادة إداري الفريق وحازم عبدالرحمن طبيب الفريق وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني وناجح أبو زهرة أخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعت شريان الحياة لغزة.. مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية